كيفية معرفة رقم الهاتف الثابت | كيفية معرفة رقم موبيليس 3G

يميل الكثير منا إلى عدم الإجابة على الاتصالات التي تأتيه من أرقام يجهلها، وذلك يهون إذا كانت تلك الاتصالات كلها غير مهمة، لكن في بعض الأحيان فإنها تكون في منتهى الأهمية، وتضييعها يعني تفويت فرص مهمة قد لا تتكرر، مثلما هو عليه الحال عند تلقي اتصال بغرض التوظيف بالنسبة للبطالين. من هذا المنطلق أراد فريق التطوير "Solutions" الجزائري أن يكون تطبيقهم المسمى Chkoun حلا لمشكلة يعاني منها الكثيرون، فالتطبيق يساعد على معرفة الأرقام التي لا يعرفها مستخدمه في كامل القطر الجزائري، سواء كانت للخواص أم أرقام مؤسسات، وذلك في حالة تلقي اتصال منها أو في حالة تشكيل أرقامها للاتصال بها. ويعتمد تطبيق Chkoun على الدليل الهاتفي لاتصالات الجزائر ، إذ يمكنه التعرف على جل أرقام الهاتف الثابت في البلاد، سواء تلك التي تبدء بـ 002132 أو 002133 أو 002134، لذا فهو يحتاج إلى اتصال بالإنترنت في حين إجراء أو استقبال المكالمات. ويمكن لتطبيق Chkoune أيضا التعرف على حوالي 95% من أرقام شركة موبيليس ذات الدفع المسبق التي تبدء بـ 0661 و0670، ويستعمل أيضا قاعدة بيانات مستخرجة من مختلف الحسابات الجزائرية في موقع فيسبوك. ويبقى الجزء الوحيد الذي ما يزال تطبيقنا عاجزا عنه هو كشف الأرقام عند استقبال المكالمات المخفية، وهو الأمر الذي مازالت شركات الاتصال الجزائرية مصرة على منعه.

معرفة رقم الهاتف عن طريق الاسم

Chkoun متوفر للتحميل المجاني على متجر بلاي ستور.

إذا كنت بحاجة إلى معرفة نوع الأندرويد الذي يستخدمه هاتفك حاليًا، فهناك أمران أساسيان لهما أهمية كبيرة: رقم الموديل وإصدار الأندرويد الذي يستخدمه الهاتف. عادة ما يمكنك العثور على رقم الموديل مطبوعًا على الهاتف نفسه، ولكن للعثور على إصدار الأندرويد ستحتاج إلى استخدام قائمة "About" على الهاتف. يمكن أن تساعدك هذه القائمة أيضًا على العثور على رقم الموديل إذا كنت تواجه صعوبة في العثور عليه مطبوعًا. افحص جسم الهاتف 1 قُم بإغلاق الهاتف وابحث في الجزء الخلفي منه. معظم هواتف الأندرويد بها نموذج معلومات مطبوعة على الجزء الخلفي من جسم الهاتف. تأكد من إزالة حافظة الهاتف الواقية في حال كنت تستخدم واحدة. 2 انظر إلى أسفل الجزء الخلفي من الهاتف. يجب أن يكون رقم الموديل مطبوعًا هنا. عادة ما يكون هذا النص صغيرًا جدًا، لذلك قد تضطر لتقريب الهاتف من عينيك أو استخدام عدسة مكبرة لتتمكن من قراءته بسهولة. قد لا يعنى رقم الموديل الكثير بالنسبة لك، إلا أنه عادة ما يكون مزيجًا من الحروف والأرقام. البحث عن هذا الرقم عبر الإنترنت سوف يرشدك إلى المصادر المتعلقة بهاتفك بوجه خاص. 3 قُم بإزالة غطاء الظهر وخلع البطارية (إن أمكن).

كيفية معرفة صاحب السيارة من رقم اللوحة في لبنان

  1. معرفة مكان المتصل عن طريق رقم الهاتف
  2. كيفية معرفة رقم الشاصي
  3. أدوات الزراعة وأسمائها مع الصور | معلومة ثقافية
  4. تطبيق Chkoun الجزائري يساعدك على معرفة من اتصل بك

معرفة صاحب رقم الهاتف في الجزائر

إذا كان لديك هاتف أندرويد يحتوي على بطارية قابلة للإزالة، قد يكون رقم موديل الهاتف مطبوعًا على اللاصقة الموجودة خلف البطارية وخلع البطارية يسمح لك أن ترى هذه اللاصقة. لا تحتوي كل هواتف الأندرويد على بطاريات قابلة للإزالة. 4 انتقل إلى الجزء التالي إذا لم تتمكن من العثور على رقم الموديل. إذا لم يكن رقم موديل الهاتف مطبوعًا على الجزء الخلفي من الهاتف أو تحت البطارية، سوف تحتاج إلى التحقق من قائمة "About" على الهاتف. فحص قائمة "About" على الهاتف الخاص بك افتح إعدادات التطبيق. يمكنك النقر على أيقونة الإعدادات على الشاشة الرئيسية الخاصة بك أو الضغط على زر قائمة الهاتف واختيار "إعدادات" (Settings). قائمة "About" الخاصة بهاتفك لا تعرض رقم الموديل فحسب، ولكن أيضا تعرض الشركة المصنعة ونسخة الأندرويد. انتقل إلى أسفل القائمة واختر "حول الهاتف / عن الجهاز". إذا كانت قائمة الإعدادات تحتوي على علامات تبويب متعددة، اختر "إعدادات عامة". ابحث عن إدخال "رقم الموديل". هذا سوف يخبرك عن رقم موديل الهاتف الذي تستخدمه. قد لا يعنى رقم الموديل الكثير بالنسبة لك، إلا أنه عادة ما يكون مزيجًا من الحروف والأرقام. سوف يرشدك البحث عن هذا الرقم عبر الإنترنت إلى المصادر المتعلقة بهاتفك بوجه خاص.

4 ابحث عن إدخال "معلومات النظام". سوف يخبرك هذا عن الشركة المصنعة للهاتف. 5 ابحث عن إدخال "إصدار الأندرويد". سوف يخبرك هذا عن إصدار الأندرويد الذي يستخدمه هاتفك. المزيد حول هذا المقال تم عرض هذه الصفحة ١٧٬٥٥١ مرة. هل ساعدك هذا المقال؟

  1. برنامج سياحي اليونان (اثينا-ميكونوس-سانتوريني)
  2. اهمية العمل التطوعي في الاسلام
  3. سيما فلاش للكبار فقط
  4. رابط تحديث ios 11
Monday, 24-Jan-22 19:42:53 UTC